كيف تجعلين شخصا يحبك؟




لا يتحقق الحلم أو الرغبة في الحصول على شيء ما بسرعة البرق، بل يتطلب الأمر بذل مجهود كبير، كذلك الحب، فإذا أردت عزيزتي إيقاع الشخص الذي تحبينه في شباكك، عليك التحلي بالصبر والشجاعة، لذا سنقدم لك عزيزتي 5 نصائح أو قواعد عامة لتجعلي شخصا يحبك !


- ابقي على ما أنت عليه: العفوية واحدة من الأمور الثلاثة التي تندرج ضمن الحقائق العلمية عن الرجال. لذا راهني عليها كي تفوزي بقلب من تحبين ! كوني واثقة من نفسك ومن تصرفاتك، ابتعدي عن الارتباك، لا تقللي الكلام خوفا من الخطأ، ولكن ابتعدي عن المبالغة لأنها غالية الثمن.


- تجنبي الأفكار السلبية: لا تقولي في قرارة نفسك، يمكن ألا يحبني، قولي نعم سيحبني على ما أنا عليه لصفات شخصيتي، هدوئي الجذاب واتقاني فن التعامل مع الآخر. -


اعطي بغير حساب: كي تجعلي رجلا يحبك، عليك أن تقدمي بعض التضحيات، فلا يمكنك أن تقفي خلف كبريائك وتقولي لماذا لم يحبني، هذا لايعني أن تتنازلي عن كرامتك، ولكن كل ما في الأمر هو أن تكوني جاهزة للعطاء دون حساب ومن دون انتظار عطاء بالمقابل كشرط لتقديماتك. اقبلي الحب دون الخوف من عذابه: هذه النقطة بالغة الأهمية، لأن الحب أحيانا محفوفا بعذاب اللوعة و الغيرة، وتفاوت الآراء واختلاف وجهات النظر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق