غرائب و عجائب في محرك بحث موقع جوجل



غرائب و عجائب الشبكة العنكبوتية و المواقع الالكترونية كثيرة جدا و منها الكثير التي لا تعرفها ..

 فهذه الشبكة مليئة بالاسرار التي نكتشفها في كل يوم نقوم به باستخدام شبكة الانترنت .. فالذي لا يعرفه الكثيرين بأن القاعدة الاساسية لشبكة الانترنت حول العالم مبنية على شفرات و كودات – codes – و التي صممها عباقرة و عمالقة المؤسسين لهذه الشبكة ..

 فنحن كمستخدمين عاديين نجد كل شيء أمامنا في صفحات المواقع و التطبيقات سهل و ميسر الاستخدام ..

 إلا أن كل نقرة أو ضغطة نقوم بها لتاخدنا لما نبحث عنه يوجد وراءها الكثير من الشفرات و الكودات التي أستغرق وقت طويل لتعمل عملها المطلوب .. فالطبيعي أن الأسرار الكثيرة التي لا نعلم بها نحن كمستخدمين عاديين يعرف خباياها من قام بتصميم هذه الكودات ..

 هنا سوف نعرض عليكم واحدة من هذه الخبايا التي لا يعرفها الكثيرين واحدة من الحركات التي يتم فعلها في محرك البحث الأشهر بالعالم – جوجل – و الذي لا يمر يوم واحد لأحد منا إلا و يستخدمه و لكن قلة قليلة تعرفها ..

 و هي عدد من الكلمات التي لو وضعتها في المستطيل المخصص لكتابة ما تريد أن تبحث عنه و قمت بالضغط على زر البحث ستجد بأن الصفحة كلها ستبدأ بالدوران أو التشقلب أمامك .. و يمكنك التجربة …

فقط إذهب لموقع البحث – Google – و أكتب في خانة البحث هذه الكلمة – do a barrel roll – و إضغط إنتر … و شاهد ما سيحصل … شارك مع أصدقائك هذه المعلومة على سبيل المزاح

و بالتأكيد لاكتساب معلومة و سر جديد من أسرار الانترنت …

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق